برنامج إزالة حماية ملف PDF لنسخ وتعديل محتواها

Support ForumCategory: Questionsبرنامج إزالة حماية ملف PDF لنسخ وتعديل محتواها
Cristine Filson asked 21 hours ago
Print Friendly, PDF & Email

تعد ملفات PDF واحدة من أشهر صيغ الوثائق الرقمية المستخدمة في العالم، ولاسيما فيما يتعلق بمشاركة المعلومات والوثائق عبر الإنترنت. غالبًا ما يتم تأمين ملفات PDF بكلمات مرور أو تقييدات تمنع النسخ أو التعديل على محتواها. ولكن هل سبق لك أن واجهت ملف PDF مقفلا وترغب في إزالة هذا القفل لتتمكن من نسخه أو تعديله؟ في هذا المقال، سنستعرض لك برنامج يمكنك استخدامه لإزالة حماية ملف PDF من النسخ والتعديل. إذا كان الملف PDF الذي تحتاج إلى فتحه ومعالجته محميًا بكلمة مرور، يمكنك اللجوء إلى برامج RecoverPDF الذي يمكنك من فك هذه الكلمة المرور. يمكنك استخدام RecoverPDF للعثور على كلمة المرور. إنه برنامج PDF غاشم يعتمد على قاموس كلمات المرور. يأتي مزودًا بقاموس خاص به ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء ملف قائمة كلمات المرور بأنفسهم. في واجهة مستخدم RecoverPDF، يتعين علينا إضافة ملفات PDF التي نسيت كلمة المرور الخاصة بها. بعد ذلك يمكننا تحديد قائمة كلمات المرور (Wordlist) وهي في الأساس ملف نصي يحتوي على كلمة مرور مختلفة في كل سطر. يمكننا إنشاء مثل هذا الملف ببساطة عن طريق كتابة كلمة مرور جديدة في كل سطر جديد. بعد ذلك، يمكننا النقر على زر “ابدأ” في نافذة RecoverPDF. سيحاول RecoverPDF استخدام كلمات المرور الموجودة في ملف القاموس – واحدة تلو الأخرى. عندما يعثر على كلمة مرور العمل، سيتوقف عن تجربة كلمات المرور ويعرض لك كلمة المرور. RecoverPDF هو أداة القوة الغاشمة بأسلوب النسخ الممزق لملفات PDF. يعتمد ذلك بشكل كامل على ملف القاموس الذي يحتوي على كلمات المرور شائعة الاستخدام. إذا تذكر المستخدم كلمة المرور جزئيًا، فيمكننا إنشاء ملف قاموس خاص بنا يحتوي على كلمات مرور قد تعمل مع جهازك المسروق.
من الصورة إلى Word هي فكرة جيدة يتم تنفيذها كثيرًا من قبل المستخدمين. لماذا ا؟ قد يقول بعض الأشخاص أنه من نفسه إدراج صورة في مستند Word ، فلماذا أحتاج إلى العثور على أداة لتطبيقها؟ هذا صحيح ، لكن في هذا السيناريو ، لا يمكنك تحرير محتوى الصورة. في الواقع ، يشير JPG إلى Word إلى تحويل صورة إلى مستند Word قابل للتحرير. وهذا يعني أنه عند تحويل الصورة إلى مستند Word ، لن يتم تغيير التخطيط والتنسيق ، ولكن يمكنك حذف الرسم التوضيحي في الصورة وتعديل محتوياته بحرية. لم يعد الملف المصدر بتنسيق JPG ، ولكن بتنسيق Word .doc. لكن الآن يمكننا إكمال رؤيتنا بطرق متعددة. يمكننا استخدام OCR لتحويل التكنولوجيا ودمجها في برامج أخرى من خلال تحويل الملفات لتحقيق هدف التلاعب السريع والسهل. لحسن الحظ ، وجدنا بعض الأدوات ونأمل أن تساعدك كثيرًا. EasePDF Online JPG to PDF Converter . إذا لم تتمكن من العثور على الميزة الأنسب في وقت واحد ، فخذ الأمر ببساطة.
يمكنك أولاً الانتقال إلى EasePDF، وهو أقوى PDF Converter على الإنترنت لتحويل ملف JPG إلى ملف PDF ثم تحويل ملف PDF إلى ملف Word. يبدو هذا معقدًا بعض الشيء ، لكنه في الواقع أسهل طريقة. الخطوة الأولى: اذهب وقم بزيارة EasePDF، أدخل JPG إلى PDF أولاً. الخطوة 2. الآن قم بتحميل صور JPG الخاصة بك. لتحميل صور JPG الخاصة بك ، انقر فوق اضف ملف ، أو قم بسحب كل صور JPG وإفلاتها في الجدول. علاوة على ذلك ، يمكنك تحميل صور JPG الخاصة بك من Google Drive أو Dropbox ولصق رابط Url. يمكنك تحميل أكثر من صورة JPG في وقت واحد. الخطوة 3. بعد ذلك ، ستبدأ الأداة في التحويل تلقائيًا. عندما يكتمل ، انقر فوق تنزيل لحفظ ملف PDF الخاص بك. PDF to Word في شريط الأدوات أعلاه. قم بتحميل ملف PDF الذي قمت بتنزيله للتو. ثم يقوم هذا المحول القوي بتغيير ملف PDF الخاص بك إلى مستند Word ويكتمل في ثوانٍ.
إذا كنت تبحث عن طريقة أسرع لتحويل JPG ، فيمكنك التفكير في استخدام Zamzar ، وهي أداة مجانية لتحويل الملفات عبر الإنترنت. يمكنه تحويل JPG مباشرة إلى Word. الخطوة 1. قم بتشغيل محول الملفات Zamzar JPG إلى DOC Online. إليك نصيحة موجودة على الصفحة لتتعلم المزيد عن هذا المحول ، حتى تتمكن من قراءته قبل التحويل. الخطوة 2. الآن ابدأ بتحميل صور JPG الخاصة بك. انقر فوق إضافة ملفات لتحديد الصور ، أو لسحبها وإفلاتها في الصفحة. يمكنك أيضًا لصق رابط Urk لملفك لتحميله. الخطوة 3. حدد التنسيقات التي تريد التحويل إليها. إذا لم تقم بإجراء تحديد ، فسيتم تعيين المحول افتراضيًا على تنسيق DOC. أخيرًا ، انقر فوق تحويل الآن . تتمثل ميزة PDFelement Pro في أنه يمكنه تحويل JPG إلى Word من خلال تقنية OCR الفعالة. باستخدام PDFelement، لديك طريقتان لتحويل صور JPG إلى مستند Word. الخيار الأول هو التحويل بترتيب JPG-PDF-WORD كما هو موضح في الطريقة الأولى ، والخيار الثاني هو التحويل من خلال تقنية OCR.

When you have almost any questions regarding where as well as how to work with تحويل Excel إلى PDF, you are able to e mail us in the internet site.